عاجل| بدء صرف تعويضات لـ 175 أسرة بالقاهرة لهذا السبب


الجمعة 17 ديسمبر 2021 | 02:00 صباحاً
أحمد مصطفى

تابع اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، أعمال توسعة شارع حسين كامل سليم بمصر الجديدة امتداد طريق السويس المدخل الرئيسي لمصر الجديدة، وذلك بحضور إبراهيم صابر نائب المنطقة الشرقية، والعميد حسن صفوت، رئيس حي مصر الجديدة.

ومن جانبه قال المهندس إبراهيم صابر، نائب المحافظ إنه جار أعمال الإزالة لتوسعة الطريق، وجار صرف تعويضات لـ 175 أسرة في إطار أعمال التوسعة بشارع حسين كامل، لافتًا إلى أنه تم التواصل مع المواطنين وبدء صرف التعويضات لهم تزامنا مع أعمال الإخلاء.

وأضاف نائب محافظ القاهرة، في تصريحات صحفية، أن مكتبه مفتوح أمام المواطنين، حيث يعقد لقاء أسبوعي، وتحديدًا كل يوم أربعاء للقاء المواطنين والاستماع إلى شكاواهم والعمل على حلها وتفعيل التواصل من أجل خدمة أفضل للمواطن.

كما أوضح أنه جار إنشاء 2 كوبري للمشاة على محور ترعة الطوارئ المعروف بـ«محور الفريق إبراهيم العرابي» استجابة لشكاوى المواطنين وخاصة بجوار المدارس، ويتم التنفيذ بمعرفة مديرية الطرق بالمحافظة بالتنسيق مع شركة المقاولون العرب في إطار توجيهات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة.

وكشف نائب المحافظ عن استمرار تطوير منطقة شجرة مريم بالمطرية ضمن مسار العائلة المقدسة، فضلًا عن العمل على تطوير العيادة الطبية الشاملة بجوار شجرة مريم بمعرفة التأمين الصحي لخدمة سكان المنطقة وبمتابعة اللواء حسام لبيب رئيس حي المطرية، كما سيتم تطوير منطقة المسلة خلال الفترة المقبلة.